5 Easy Facts About خطوات فحص السيارة المستعملة Described

Wiki Article



جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

 ملاحظة الدخان الخارج من العادم عند الضغط على دواسة الوقود؛ حيث يدل خروج الدخان على وجود بعض المشاكل في المحرك.

هناك الكثير من الإيجابيات لشراء سيارة مستعملة أهمها الحصول على سيارة تناسب الإمكانيات المادية وخاصة في ظل ارتفاع أسعار السيارات؛ ولكن شراء سيارة مستعملة بسعر يناسب احتياجاتنا وفي ذات الوقت تكون بحالة جيدة تعتبر من التحديات التي يمكن أن تواجه المشتري خاصة إن لم يكن ملماً بكيفية فحص سيارة مستعملة قبل الشراء والتأكد من حالتها!

لا تتجاهل فحص السيارة من الداخل؛ فيجب فتح أبواب السيارة وفحص قوائم السيارة للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو علامات طلاء جديدة أو صدأ.

مع اقترابك من شراء سيارة مستعملة، يُعتبر فحص نظام التعليق أمرًا حيويًا لضمان حالة السيارة وأدائها المستقبلي.

في النهاية ... يبقى هناك السعر والدفع وباعتبار أنّك تريد شراء سيارةٍ مستعملة فقد يكون باستطاعتك أن تفاوض البائع وتحصل على تخفيضٍ لسعر السيارة وخاصةً إن قمت باستغلال بعض العيوب البسيطة التي سبق أن وجدتها.

إن اجتزت كافة هذه المراحل وقررت أنّك ترغب في الحصول على هذه شاهد المزيد السيارة المستعملة، قم بعرضها على ميكانيكيّ متخصص ليتأكّد من حالتها، وهنا من الأفضل أن تختار الميكانيكي بنفسك ومن الأفضل أن يكون شخصاً موثوقاً بالنسبة لك وليس شخصاً يختاره البائع وفي حال أخبرك البائع أنّ هذا ليس ضرورياً لأنّهم سبق أن قاموا بفحصها عليك أن تصرّ على القيام بالأمر.

قم بلمس الخراطيم والتي يجب أن تكون مرنةً ومتينةً وخاليةً من التشققات وليست صلبةً أو لينةً للغاية.

يقدم مركزنا العديد من الخدمات المتخصصة للعملاء الذين يرغبون في شراء سيارة مستعملة، وذلك من خلال فريق الفحص المتخصص في الورشة، حيث يقوم فريقنا بما يلي :

الطريقة الأولى : فحص محرك السيارة المستعملة أثناء توقفها وتتم هذه الطريق عن طريق فحص بعض الأجزاء أهمها:

التأكد من سلامة هيكل السيارة كونها تعد واحدة من المؤشرات الهامة على جودة السيارة؛ ويمكن ذلك عبر تمرير يدك على هيكل السيارة مع فتح أبواب السيارة جميعها

شراء سيارة مستعملة من الاموار التي تحتاج الي الصبر وفحص السيارة اكثر من مرة ، وفي خمس خطوات سنوضح لكم طرق كشف عيوب السيارات المستعملة في اسرع وقت وما هي اهم نقاط فحص السيارة المستعملة قبل شرائها ، وكذلك ما هي الخدع التي يقوم بها اصحاب السيارات المستعملة لرفع سعرها قبل بيعها وطرق كشفها عند فحص السيارة.

لذلك يجب الانتباه لهذه العلامات والأسباب واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على صحة المحرك وناقل الحركة، بما في ذلك الصيانة الدورية واستخدام الوقود المناسب والتعامل السليم مع الناقل الحركة.

سلامة جسد وطلاء السيارة من المؤشرات الهامة جدا على سلامتها، وتكون طريقة الفحص بأن تمر بعينيك ويديك على جميع أجزاء الهيكل، مع فتح الأبواب الأربعة والحقيبة الخلفية والغطاء الأمامي (الكابوت – البونيت).

Report this wiki page